الخميس، 30 أبريل 2009

كل عام ... وعهد الله أبقى



هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

كل عام وهو متأصل فى قلوبنا
وساكن فى نفوسنا

شركات توظيف فى مصر يقول...

دهب أكثر الشركات تميزاً فى مجال توظيف العمالة المصرية بالخارج. لا تعطل عجلة النجاح بشركتك واتصل بشركة دهب لتوفر لك ما تريد. هدفنا هو مساعدتك فى النجاح المستمر لشركتك. نسعى للحصول على ثقتكم ونعمل بجهد لتوفير وقتكم. دهب ، أينما كنت نوفر لك ما تريد من أفضل الكفاءات المصرية.

شركة تسويق الكترونى يقول...

أفضل شركة نقل عفش بجدة
شركتنا شركة نقل عفش بجدة تعتمد على مواد تغليف للعفش تناسب كافة الاستخدامات وهذا ما يجعل المحتويات يتم نقلها بكفاءة ومهارة دون أن تتلف، ومن بين مواد التغليف التي تعتمد عليها شركة نقل أثاث بجدة :
• النايلونالفقاعي، وهي ذا الحماية الكاملة لكل المحتويات المراد نقلها سواء من حيث تغليف المجالس والصالونات والأثاث به أو تغليف الأجهزة الكهربائية قبل أن يتم وضعها بالكراتين المخصصة لها.
• النايلون الاسترتش ذا معامل الحماية الأقوى، يقوم بتخزين كل المفروشات وكل الأعمال بغرض الحفاظ عليها بشكل كامل دون أن يلحق بها الضرر وحتى إن اصطدمت بشيء تظل صامدة دون أي خدش.
• نستخدم الفلين في تحويط الأجهزة الكهربائية قبل أن يتم وضعها في الصناديق المخصصة لها والتي تناسب كل جهاز كهربائي على حسب حجمه.
• أيضًا نغلف الكريستال والزجاج وغيره بأفضل مواد تغليف من ورق جرائد واسترتش إلى فواصل توضع بينهم بعد وضعهم بصناديق الكرتون المناسبة.
• شرائط اللحام المستخدمة في تغليف كل أنواع الأثاث المراد تغليفه والصناديق الخاصة.
نقل عفش بجدة
شركات نقل عفش بجدة
أفضل شركة نقل عفش بجدة
أرخص شركة نقل عفش بجدة
نقل العفش بجدة
http://www.service-town.com/moving-furniture-in-jeddah/